اخبار مصر - إعلان نتيجة جائزة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية فى البحث العلمى لعام 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - أعلن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن اعتماد نتيجة جائزة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية للدراسات الإسلامية في مجال البحث العلمي لعام 2019م، وذلك بعد انتهاء اللجنة العلمية  الدائمة برئاسة الدكتور أحمد على عجيبة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية  من تحكيم وتقييم البحوث المقدمة للجائزة.

 

وقررت اللجنة منح جائزة مالية قدرها 30 ألف جنيهًا للدكتور أسامة فخري فكري محمد  الجندي، وذلك عن بحثه المقدم في الموضوع الأول: "فقــه السيرة النبوية وواقعنا المعاصر"، تصرف من حساب فائض الريع بوزارة الأوقاف المصرية ، مع التوصية بنشر البحث المقدم من سيادته ضمن مطبوعات المجلـس الأعلـى للشـئون الإسلامية بعد تنقيحه .

 

فيما قررت اللجنة حجب الجوائز في كل من: الموضوع الثاني: "الأدلة المختلف فيها بين الأصوليين – دراسة مقارنة في ضوء واقعنا المعاصر" والموضوع الثالث: "فقـه الأولويات في ضوء واقعنا المعاصر"، وذلك لعدم ارتقاء الأبحاث المقدمة إلى المستوى العلمي الأكاديمي والبحثي المطلوب.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إعلان نتيجة جائزة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية فى البحث العلمى لعام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق