اخبار مصر - عضو بـ"البيطريين": عمومية صندوق التكافل تهدف لوضع آليات جديدة لإدارته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور حمدى شاكر، عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين، مدير صندوق تكافل البيطريين، إن الجمعية العمومية الأولى للصندوق، والمقرر لها 15 يوليو الجارى، تهدف إلى إتاحة الفرصة للأعضاء المشتركين به، مشاركة مجلس إدارته فى وضع وآليات جديدة لإدارته، مثل تحديد شكل الدعوى لجمعيات عمومية للصندوق فيما بعد، وتحديد النصاب القانونى والانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة أيضا.

 

وأوضح شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجمعية العمومية الأولى ليس لها نصاب قانونى، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الصندوق سيتواجد من الواحدة ظهر اليوم المُحدد للإنعقاد، لعقد ورشة عمل مفتوحة للاستماع إلى كل أراء وانتقادات المشتركين، وايجاد حلول لها، ومن ثم عقد العمومية، فى الرابعة مساء.

 

وأكد مدير صندوق التكافل، أن تلك هى المرة الأولى التى سيتم إتاحة الفرصة لأعضاء المشتركين تقديم مقترحاتهم لتطوير الصندوق لتطويره، وطرح ما تم إنجازه لإنقاذ الصندوق من الوضع المالي المتردي له.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو بـ"البيطريين": عمومية صندوق التكافل تهدف لوضع آليات جديدة لإدارته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق