اخبار مصر - صحيفة معارضة: كاتب تركى موالٍ لأردوغان ينتقد سياسات رئيس تركيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/7/2019 :

اخبار مصر - أكدت صحيفة "زمان"، التباعة للمعارضة التركسة، أن الحملات التى بدأها الرئيس التركى ورئيس حزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان تتواصل لعرقلة محاولات إنشاء الحزب الجديد أو إضعافه، ما يثير الجدل بين الكتاب المؤيدين والمعارضين داخل وخارج الحزب.

 

وذكرت الصحيفة التركية المعارضة عن كاتب صحيفة ينى عقد الموالية للحكومة التركية عبد الرحمن ديليباك، أردوغان، خلال مقاله بشأن ادعاءات تأسيس حزب سياسي جديد، موجها تحذيرات إلى حزب العدالة والتنمية الذى يسعى لعرقلة على باباجان عبر القضاء، مفيدًا أن الحزب بهذا يخدم الأطراف الساعية لتشكيل الحزب.

 

الكاتب التركى الموالى لأردوغان أشار إلى أن حزب العدالة والتنمية بحاجة إلى خطاب وروح جديدة وتغيير واتساع سياسى سيقضى على أسباب اختيار المواطن للحزب الآخر بدلاً منه، إن كان يريد منع منافسة التكتلات الجديدة له.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صحيفة معارضة: كاتب تركى موالٍ لأردوغان ينتقد سياسات رئيس تركيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق