اخبار مصر - ننشر تقرير "صناعة البرلمان" بشأن تعديلات الحكومة على قانون الثروة المعدنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/7/2019 :

اخبار مصر - ينشر "اليوم السابع" تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الخطة والموازنة، والإدارة المحلية، عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الثروة المعدنية رقم 198 لسنة 2014.

 

وكان المجلس قد أحال بجلسته المعقودة يوم الأحد الموافق 12 من مايو، مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الثروة المعدنية رقم 198 لسنة 2014، إلى اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الخطة والموازنة، والإدارة المحلية لبحثه وإعداد تقرير عنه لعرضه على المجلس.

 

وعقدت اللجنة المشتركة 7 اجتماعات لنظره حضرها مندوبين عن الحكومة، عن وزارة البترول والثروة المعدنية، ووزارة العدل، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة المالية واتحاد الصناعات المصرية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ننشر تقرير "صناعة البرلمان" بشأن تعديلات الحكومة على قانون الثروة المعدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق