اخبار مصر - نقيب المحامين يتقدم بمذكرة لمحافظ الأقصر ضد رئيس وحدة محلية.. اعرف السبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر - تقدم سامح عاشور نقيب المحامين ، بمذكرة الى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ،ضد عبد الله عاشور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت لقيامه من ارتكاب أفعال تمثل تعدى على المحامى ابراهيم رشوان .

وجاء فى المذكرة :" خالص التحية والتقدير على ما تبذلونه من أداء متميز يعكس صورة مصر أمام العالم فى مدينة الأقصر ، مرفق طيه مذكرة مقدمة من الزميل ابراهيم محمود رشوان أحمد المحامى ضد عبد الله عاشور حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت بشأن ما تعرض له الزميل المحامى من قيام المشكو فى حقه من ارتكاب أفعال تمثل تعدى على محامى أثناء وبمناسبة أداء وظيفته والمرفوض شكلا ومضمونا من نقابة المحامين ".

واختتم سامح عاشور نقيب المحامين المذكرة قائلا: "نأمل من سيادتكم التكرم وبعد الاطلاع على المذكرة الماثلة اتخاذ اللازم تحقيقا للقانون وحفظ رسالة المحاماة والمحامين ".

مذكرة (1)\

 

 

مذكرة (2)

 

 

مذكرة (3)

 

 

مذكرة (4)

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقيب المحامين يتقدم بمذكرة لمحافظ الأقصر ضد رئيس وحدة محلية.. اعرف السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق