اخبار مصر - جرائم حرب وانتزاع اعترافات تحت التعذيب.. فيديو يفضح جرائم مليشيات طرابلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر -

 

تداول نشطاء ليبيون عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الخميس، مقطع فيديو يبرز جرائم المليشيات المسلحة فى طرابلس، وذلك خلال محاولتها انتزاع اعترافات تحت التعذيب من أحد عناصر القوات المساندة للجيش الليبى.

 

وتعرض الشاب الليبى الذى أكد أنه ينحدر من مدينة بنغازى لضرب مبرح من العناصر المسلحة التى قامت بتصوير مقطع الفيديو، وذلك فى محاولة منها لتشويه صورة الجيش الليبى والقيادة العامة بقيادة المشير خليفة حفتر.

 

وأبرز مقطع الفيديو تحدث المقاتل الليبى فى الجيش الوطنى أنه جاء إلى طرابلس لمحاربة العناصر الإرهابية فى العاصمة، وهو ما دفع أحد المسلحين لركله بالقدم وتعرضه لضرب مبرح لانتزاع اعترافات مصورة ضد قيادة الجيش الليبى.

 

وفى سياق متصل، قصف مقاتلات الميليشيات الداعمة لحكومة الوفاق الوطنى برئاسة فائز السراج لأهداف مدنية فى العاصمة الليبية طرابلس.

 

وأوضح مقطع الفيديو ما خلفته عملية استهداف المقاتلات لسيارات مدنية فى منطقة سيدى السايح مساء أمس الأربعاء، حيث ظهرت من خلال المقطع أعمدة النيران تلتهم هياكل السيارات بشكل كامل.

 

وكانت مصادر ليبية، قد أعلنت عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين، خلال هذه الغارة الجوية التى نفذتها طائرات تابعة لحكومة الوفاق برئاسة فائز السراج.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق