اخبار مصر - التأمين الصحى الجديدة: الدولة تتحمل تكاليف الخدمة الوقائية وتنظيم الأسرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر - كشفت منظومة التأمين الصحى الجديدة أن نظام التأمين الصحى الجديد هو نظام تكافلى اجتماعى بمشاركة جميع أفراد المجتمع وتتكفل الدولة بغير القادرين.

 

وقالت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة:" تتحمل الدولة تكاليف الخدمة الوقائية وتنظيم الأسرة والطوارئ وللمؤمن علية الحرية فى اختيار مقدمى الخدمة وتابعت: "المنظومة تقدم خدمة طبية ذات جودة لجميع فئات المجتمع دون تميز".

 

ولمصطلح التأمين الصحى الشامل تعريف مهم يعنى تكافل بين كل المصريين للقضاء على فكرة وجود شخص غير قادر على العلاج بأعلى معايير للجودة يخضع لاختيار المؤمن علية فى المكان والفريق المعالج له ووفقا لقانون التأمين الصحى الشامل فإن الاشتراك فى منظومة التأمين الصحى الشامل الزاميا على جميع المواطنين لضمان التغطية الشاملة والاستدامة المالية للنظام على أن تتكفل الدولة بغير القادرين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التأمين الصحى الجديدة: الدولة تتحمل تكاليف الخدمة الوقائية وتنظيم الأسرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق