اخبار مصر - "إسكان النواب" تعقد ثلاث اجتماعات الأسبوع القادم.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر - تعقد لجنة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق بمجلس النواب، برئاسة المهندس علاء والى، ثلاث اجتماعات الأسبوع القادم لمناقشة مشاكل الصرف الصحى ومياه الشرب فى عدد من المحافظات.

حيث تناقش اللجنة فى اجتماعها يوم الأحد، ملف مشاكل محافظة شمال سيناء فى قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك من خلال عدد من طلبات الإحاطة التى تقدم بها نواب شمال سيناء.

كما تناقش اللجنة فى اجتماعها يوم الاثنين مشاكل بعض المناطق فى محافظات قنا وأسيوط وبنى سويف فى قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك فى ضوء عدد من طلبات الإحاطة التى تقدم بها عدد من نواب تلك المحافظات.

وفى اجتماع الثلاثاء تناقش اللجنة مشاكل قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى لبعض مناطق محافظات الشرقية وكفر الشيخ والمنوفية من خلال عدد من طلبات الإحاطة تقدم بها عدد من نواب تلك لمحافظات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "إسكان النواب" تعقد ثلاث اجتماعات الأسبوع القادم.. تعرف على التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق