اخبار مصر - 25 يوليو.. انعقاد الجمعية العمومية لصندوق الزمالة بجامعة عين شمس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر - شهد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس إجتماع مجلس إدارة صندوق الزمالة، بحضور الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث وسمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة وأمين صندوق الزمالة وناصر العادلى، مدير الصندوق.

وخلال الاجتماع الذى عقد بمقر قصر الزعفران بحضور أعضاء المجلس، تم استعراض الحساب الختامى للصندوق و المعتمد من مراقب الحسابات.

وأشار سمير عبد الناصر، إلى أن الصندوق نجح بفضل مجهودات أعضائه وبتوجيهات الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و رئيس مجلس إدارة الصندوق من تحقيق فائض في الميزانية مع تغطية كل المصروفات.

وأعلن أنه فى ظل المركز المالى الجيد للصندوق سيتم عقد جمعية عمومية يوم 25 يوليو الجارى بمدرج كلية الحقوق للتصويت على إمكانية تحريك الميزة التأمينية وزيادتها بما يحقق صالح جميع السادة المشتركين بالصندوق، كما سيتم دراسة عدد من أوجه الاستثمار المتنوعة التي تتيح تعظيم الاستفادة من الفائض المالى للصندوق.


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق