اخبار مصر - "الاعلاميين" تنظم مهرجانا رياضيا للوفود المرافقة لمنتخباتها فى "كان" 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر -  

تنظم  نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة مهرجانا رياضيا كرويا فى تمام السادسة مساء ،اليوم الخميس ،للوفود الاعلامية للدول العربية والأفريقية المرافقة لمنتخباتها في "كان" مصر 2019  بملاعب نادى الإعلاميين الرياضي  بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وأكد خالد فتوح عضو مجلس ادارة النقابة ورئيس لجنة متابعة اداء الاعلام الرياضي أن المهرجان فرصة لتوطيد أواصر العلاقات الطيبة والتعاون المشترك بين اعلامي الدول العربية و الأفريقية ونقابة الاعلاميين المصرية ، وذلك على هامش بطولة الأمم الافريقية التى تحتضنها مصر حاليا .

 

وأضاف فتوح أن المهرجان يشمل مباراة فى كرة القدم الخماسية بين الوفود الاعلامية،مشيرا الى أن اليوم سيشهد حضور أعضاء لجنة متابعة الاعلام الرياضى والتى تضم رموز الإعلام الرياضي والتي ستشرف بنفسها علي الاحتفالية بعد أن بذلت مجهودا كبيرا في تجميع كل هذه الكوكبة من الإعلاميين العرب والأفارقة والتجهيز لخروج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بلجنة مراقبة الإعلام الرياضي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق