اخبار مصر - نقيب الإعلاميين: "تايم سبورت" مدعاة للفخر وحاربت الاحتكار فى عالم الإعلان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلاميين، إن مصر تغرد خارج الصندوق فى عالم الاعلام، وذلك فكرة قناة تايم سبورت التى أصبحت واقع إعلامى له مشاهدين بالملايين، مضيفا أن الفائدة الأولى للقناة هى أنها حاربت الاحتكار فى عالم الإعلان بعد أن قدمت الخدمة لـ100مليون مصرى، لهم أن يسعدوا و يفخروا بمتابعة حدث كبير، وهو الكان 2019 فى نسختها الـ32 .

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات له، أن الفائدة الثانية هى الرسالة القوية التى قدمها وجود قناة تايم سبورت، على أرض الواقع لتؤكد دائما أن المصريين قادرون على إنجاز حلول مصرية خالصة 100%، بتقنيات عالمية ليس فى مجال الإعلام فقط، ولكن فى كافة مجالات الحياة.

وذكر الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن وجود قناة تايم سبورت الآن مدعاه للفخر، والاعتزاز فى إعلامنا الوطنى المصرى المحترم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقيب الإعلاميين: "تايم سبورت" مدعاة للفخر وحاربت الاحتكار فى عالم الإعلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق