اخبار مصر - راموس ينشر صورة له فى الغردقة مع شقيقته: "كنتى لى الأخت والصديق منذ ولادتنا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - نشر قائد نادى الأسبانى، سيرجو راموس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى ""، أول صورة له برفقة شقيقته، خلال زيارته للغردقة، مهنئها خلالها بعيد ميلادها. 

 

وعلق راموس على الصورة، التى التقطت اليوم عبر رحلته البحرية فى الغردقة، مخاطبا شقيقته، إنها بالنسبة له الأخت والصديق منذ ولادتهما، وأن أخلاصها حبها له أعطاه الحياه، مهنئها بعيد ميلادها. 

 

كان قائد نادى ريال مدريد الأسبانى، راموس، بدأ برنامجه الترفيهى، اليوم الأربعاء، بمدينة الغردقة، برحلة بحرية لإحدى الجزر بصحبة عائلته. 

 

ووصل أمس قائد نادى ريال مدريد اللاعب راموس، مساء أمس، إلى مدينة الغردقة، وانطلق فور وصوله المطار فى الحادية عشر من مساء أمس إلى مقر إقامته، وعلق الفندق المستضيف لراموس بوسترات ضخمة داخل الفندق قبل وصوله للغردقة احتفالا به، حيث كان من ضمن البوسترات الضخمة صورة لحفل زفافة الأخير مع زوجته وأولاده.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - راموس ينشر صورة له فى الغردقة مع شقيقته: "كنتى لى الأخت والصديق منذ ولادتنا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق