اخبار مصر - نقابة التمريض تعلن بدء الحجز فى دورة العمليات.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - أعلنت النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود النقيب العام، عن بدء الحجز فى دورة العمليات، لمدة أربعة أيام، برسوم 250 جنيها، وذلك بمقر النقابة، مشيرة إلى أن الدورة يقدمها مجموعة من خبراء التدريب المعتمدين من النقابة.

 

وأوضحت النقابة، فى بيان، أن محتويات الدورة، بالنسبة لليوم الأول، مهارات التواصل وأخلاقيات المهنة، تجهيز وحدة العمليات، السجلات والتقارير بالعمليات، واليوم الثانى: معايير أمان وسلامة المريض بالعمليات، دور الممرضة المناولة والمعقمة والإفاقة، والتسليم والتسلم بين العمليات والأقسام.

 

وفى اليوم الثالث: التحكم فى العدوى داخل العمليات، التعقيم، ارتداء الواقيات الشخصية، بيئة العمليات المعقمة، التخلص من النفايات، تداول الألات داخل العمليات، وفى اليوم الرابع: مخاطر الأجهزة الطبية داخل العمليات، دور ممرضة الإفاقة، سياسة الألم، الرعاية التمريضية للمريض داخل حجرة الإفاقة، والتشفيط من الممرات الهوائية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقابة التمريض تعلن بدء الحجز فى دورة العمليات.. تعرف على التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق