اخبار مصر - كيف كشف الحوثيين تعاونهم مع الإخوان؟.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - فى واقعة تكشف مدى التعاون القائم بين إخوان ، تنظيم الحمدين، ومليشيات ، رفعت المليشيات الحوثية الحظر عن مواقع الإخوان بجانب مواقع الصحف والفضائيات القطرية فى اليمن.

وذكر موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أن ميليشيات ، الذراع الإيرانية في اليمن، والمدعومة من قطر، رفعت الحجب عن المواقع الإخبارية الالكترونية، التابعة لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان ، بجانب مواقع الصحف والفضائيات القطرية، حيث ذكر متابعون للصحافة الإلكترونية المحلية في اليمن، أنهم بدؤوا بتصفح مواقع الإصلاح الإخوانى، وفي صدارتها الموقع الرسمي للحزب الإصلاح نت وموقع الصحيفة الناطقة باسمه ”الصحوة نت“، بدون استخدام تطبيقات كسر الحجب والمواقع الوسيطة .

وأضاف الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن ميلشيات الحوثيين، رفعت الحجب على مواقع وسائل الإعلام القطرية، بما في ذلك موقع قناة الجزيرة على شبكة الانترنت الجزيرة نت والعربي الجديد، إضافة الى النسخ الالكترونية للصحف الورقية القطرية، لافتة إلى أن رفع حظر الحوثي الحجب عن مواقع وقنوات الإخوان وقطر، يؤكد وجود تناغم واستراتيجية واحدة للسيطرة على اليمن، ودفن الحكومة اليمنية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كيف كشف الحوثيين تعاونهم مع الإخوان؟.. تعرف على التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق