اخبار مصر - رئيس وزراء الأردن: التلميذ المصرى سيعامل مثل الأردنى وإعادة محاكمة متهمين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس الوزراء الأردنى، إن اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن تطرقت للمعوقات التى تواجه البلدين، مضيفا قائلا: "نعيش فى إقليم ساخن وعلينا أن نرثى أسس التكامل بيننا ومساعدة أشقائنا فى المنطقة للوصول لحالة السلام وهو ما تطرقت اليه اللجنة العليا المشتركة".

 

وأضاف الرزاز، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء عقب اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن، أن هناك توجيهات وتأكيدات من القيادة السياسية فى مصر والأردن بضرورة الإرتقاء فى العلاقات بين مصر والأردن لعلاقة أكثر عمقا ومتانة ".

 

وأكد رئيس وزراء الأردن، على أنه تم الاتفاق على معاملة التلميذ المصرى فى المدارس الأردنية مثل الأردنى، بجانب الاتفاق على إعادة المحكومين بين البلدين لبلدهم الأم لمحاكمتهم فى بلدهم الأم، مشددًا على أنه تم الاتفاق أيضا على إنشاء منطقةً مشتركة لوجستية تخدم البلدين .

 

ولفت الرزاز، إلى أن اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين هى دليل على إصرار البلدين على المضى قدما رغم كل التحديات وتحويل هذه التحديات لفرص.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس وزراء الأردن: التلميذ المصرى سيعامل مثل الأردنى وإعادة محاكمة متهمين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق