اخبار مصر - النائب العام السعودى: التعاون القضائى بين الدول العربية حط الصد لمواجهة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - قال النائب العام السعودى، الشيخ سعود المعجب، إنه يتقدم بالشكر والعرفان لكل من أسهم فى إنشاء جمعية نواب العموم العرب، حيث تؤكد هذه الجمعية على التقارب والتأخى بين الدول العربية، وتفسح المجال أمام الاجتماعات فى التعاون القضائى وتبادل الخبرات فى المجالات القضائية. 

وأضاف النائب العام السعودى، خلال كلمته فى الاجتماع الأول لجمعية نواب العموم العرب برئاسة المستشار نبيل صادق، أن العلاقات بين السعودية وشقيقتها من الدول العربية متنية ومميزة على كافة الأصعدة، فى ظل المكانة الكبيرة للدول العربية، متابعا: "لقد حرص بن عبد العزيز وولى العهد الأمير ، على عمق وتطوير العلاقات ومد جسور التواصل المستمر لتعظيم المنافع المشتركة بين الدول العربية". 

وتابع الشيخ سعود المعجب، أن التعاون بين الدول العربية حط الصد لمواجهة الإرهاب وزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى، خاصة التعاون القضائى بين الدول، ولذلك وافقت النيابة العامة فى السعودية على إنشاء هذه الجمعية وشددت على انها من المؤسسين والداعمين لها إيمانا بدورها فى دعم وتعزيز التعاون القضائى بين الدول العربية، وتحقيق الاستفادة بين الدول خاصة فى مجال مكافحة الجرائم وتحقيق التفاهم لتحقيق العدالة الناجزة. 

وانطلق فى مصر صباح اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول لجمعية نواب العموم العرب برئاسة المستشار نبيل صادق، والذى اكد فى كلمته على ضرورة التعاون القضائى بين الدول العربية. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق