اخبار مصر - السكة الحديد تبحث مع شركة سيمنس المشاركة فى إنشاء الخطوط الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - ناقش المسئولون فى السكة الحديد مع وفد من شركة سيمنس إمكانية التعاون في  تنفيذ مشروعات تطوير  خطوط السكك الحديدية مثل مشروع تطوير خط سكة حديد ابوقير ومشروع انشاء خط المناشى / 6 أكتوبر والذي سيساهم في تعظيم نقل البضائع بين موانئ الإسكندرية والميناء الجاف بمدينة 6 أكتوبر، حيث يجري التنسيق مع هيئة التخطيط العمراني لاعتماد المسار الخاص به .

كما استعرض الاجتماع دراسة انشاء خط الغردقة / سفاجا / قنا الأقصر ، بالإضافة الى مشروع إزدواج خط المنصورة / دمياط، وكهربة إشارات خط طنطا / المنصورة / دمياط لزيادة عوامل أمان نقل الركاب والبضائع وتعظيم نقل البضائع بين ميناء دمياط والموانئ الجافة وموانئ البحرين الأحمر والأبيض.

 

كما عرضت الشركة إمكانية التعاون في توريد 100 جرار سكة حديد جديدة للركاب لزيادة قوة الجر لتحسين الخدمة المقدمة .

 

 

واتفق الجانبان على عقد لقاءات مكثفة  بين مسئولي هيئة السكك الحديدية وسيمنس لدراسة الخطوط التي يمكن التعاون الاستثماري فيها سواء كانت خاصة بعمليات ازدواج او انشاء او كهربة اشارات بعض خطوط السكك الحديدية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السكة الحديد تبحث مع شركة سيمنس المشاركة فى إنشاء الخطوط الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق