اخبار مصر - "محلية البرلمان": الأحوزة العمرانية والأسواق العشوائية على رأس أولوياتنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

اخبار مصر - قال النائب سليمان فضل، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن هناك عددا من الملفات الهامة والحيوية التى ستحرص اللجنة على إلقاء الضوء عليها ووضع حلول لها وذلك من خلال عقد اجتماعات فى حضور التنفيذيين للخروج بتوصيات ملزمة.

وأوضح عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن اللجنة ستفتح ملف مشاكل بعض المحافظات المتعلقة بالمحليات سواء الأحوزة العمرانية او لجان تثمين أراضى تقنين وضع اليد، بالإضافة للأسواق العشوائية المنتشرة فى بعض المحافظات التى تؤثر على حركة المرور.

وأشار عضو اللجنة، أن منظومة القمامة من أبرز الملفات أيضا إلى جانب ملف الإصلاح الزراعى، ومنظومة الإعلانات، وشبكة الطرق الداخلية لتحسين خدمات النقل وبعض الطلبات الخاصة بالنواب حول إنشاء عدد من الكبارى والمزلقانات التى تهدف لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين فى محفظاتهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "محلية البرلمان": الأحوزة العمرانية والأسواق العشوائية على رأس أولوياتنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق