اخبار مصر - سحر طلعت مصطفى تكشف تفاصيل مشاركة الوفد البرلمانى بأعمال المنتدى الدولى بروسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - التقت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الروسية، نظيرها لدى الجانب الروسى، على هامش مشاركتها فى المنتدى الدولى الثانى للتطوير البرلمانى بجمهورية روسيا الاتحادية، لبحث خطة العمل المشتركة خلال العامين القادمين، بهدف تعزيز التعاون البرلمانى بين الدولتين وبحث كافة الملفات المشتركة.

وأضافت النائبة، فى بيان لها، أن رئيس مجموعة الصداقة لدى الجانب الروسى، أعرب عن استعداد المجموعة لتنظيم زيارة لمصر منتصف شهر يوليو، على خلفية النقاشات المهمة التى تحدث فيها مع النائبة، والتى كانت من بينها اللقاء المهم بين الرئيس بوتين والرئيس السيسى 24 أكتوبر، بخصوص التعاون الروسى الأفريقى، على الصعيد الإقليمى، وما سينعكس على العلاقات المشتركة بين البلدين.

وشاركت النائبة سحر طلعت فى عدد من اللقاءات المهمة ضمن الوفد البرلمانى المصرى الذى يترأسه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، منها لقاء رئيس مجلس الدوما الروسى، ورئيسة المجلس الفيدرالى الروسى، ورئيسة مجلس النواب البحرينى والإماراتى، والتى شهدت نقاشات موسعة فى العديد من الملفات المشتركة.

لقاء رئيسا الصداقة البرلمانية المصرية الروسية (1)
 

 

لقاء رئيسا الصداقة البرلمانية المصرية الروسية (2)
 

 

لقاء رئيسا الصداقة البرلمانية المصرية الروسية (3)
 

 

لقاء رئيسا الصداقة البرلمانية المصرية الروسية (4)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق