اخبار مصر - مطالب برلمانية بتحويل السيارات القديمة إلى مشروعات للشباب ..اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، أن السيارات القديمة أصبحت تمثل عبئا على الأسر المصرية، وكذلك على الدولة نتيجة الأعطال المتكررة، وكذلك شغل مساحات دون فائدة بالشوارع والجراجات، وفى نفس الوقت ما زال يعانى عدد كبير من شباب من البطالة والبحث عن فرصة مشروع يدرعليه دخلا ثابتا، مقترحا الاستفادة من هذه السيارات في تحويلها إلى مشاريع للشباب.

وأوضح زين الدين، أن المقترح يعتمد على تهيئة السيارات القديمة وإعادة استغلالها لبدء مشروع شخصى، وبيع المنتجات من خلالها بدلا من تأجير المحال مرتفعة الثمن.

وأشار زين الدين، إلى أن الفكرة موجودة بالفعل، إلا أن الأمر ينقصه بعض التنظيم والتقنين، وأن يتحول لمبادرة وطنية، يتم فيها تشجيع الشباب على تبنى الفكرة وتقديم قروض ميسرة لمن يحتاج تجهيزات أكبر فى السيارة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الأمر لن يمثل مصدر رزق لصاحب المشروع فقط، بل لكافة المشاركين فيه، لصاحب السيارة، وللمسئول عن تحويل السيارة إلى مكان مجهز لبيع المنتجات.

وكشف النائب، أنه في حالة تنفيذ المقترح، فإننا بحاجة إلى تنظيم عمليات وقوفها حتى لا تسبب مشكلات مرورية، والاهتمام بالإجراءات الصحية في حالة تحويلها إلى مشروعات طعام.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطالب برلمانية بتحويل السيارات القديمة إلى مشروعات للشباب ..اعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق