اخبار مصر - مطالب برلمانية بتسعير المحاصيل الإستراتيجية قبل موسم الزراعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب خالد هلالى، بطلب إحاطة بشأن وضع آلية لتسعير المحاصيل الزراعية، وتطبيق قانون الزراعات التعاقدية، من أجل تسعير المحاصيل لتحقيق هامش ربح للفلاح للنهوض بملف الزراعة خاصة المحاصيل الأستراتيجية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الفترة الأخيرة شهدت اهتمام بملف الزراعة، والحرص على رفع المعاناة عن الفلاحين، ولهذا لابد من أن تكون هناك آلية محددة لتسعير المحاصيل الزراعية، مقترحا تشكيل لجنة من جميع الهيئات والوزارات المعنية بالملف من أجل تحديد أسعار تضمن تحقيق هامش ربح للفلاح فى إطار الاعتمادات المالية المخصصة.

وشدد هلالى، على ضرورة أن يتم توفير اعتمادات مالية لتفعيل قانون الزراعات التعاقدية وشراء المحاصيل من المزارعين، لافتا إلى أن الزراعة مقوم أساسى من مقومات الزراعة فى مصر لابد من الحفاظ عليها والاهتمام بها لزيادة الانتاج ووضع خطة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من المحاصيل الأساسية لتقليل نسبة الاستيراد.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطالب برلمانية بتسعير المحاصيل الإستراتيجية قبل موسم الزراعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق