اخبار مصر - فيديو.. بدء تركيب وتعميم المصلق الإلكترونى للسيارات بوحدات الترخيص بالمرور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - وجهت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة للحد من المخالفات المرورية وضبط مرتكبيها فى ظل كثافات تشهدها هذه الطرق فى موسم الصيف.

 

وتنتشر الأقوال الأمنية على امتدادها لرصد الكثافات والأعطال وسرعة التعامل معها عن طريق سيارات الإغاثة المرورية المجهزة لذلك والمصاحبة للأقوال.

وبدأت وحدات المرور فى تركيب الملصق الإلكترونى على الزجاج الأمامى للمركبات عند الفحص حيث يتضمن معلومات دقيقة عن السيارة تتيح للأجهزة الأمنية المعنية حصر أماكن الكثافات والتعامل معها وسرعة استرداد المركبات المبلغة بسرقتها وسداد الرسوم على الطرق سواء المخالفات أو عبور البوابات إلكترونياً عن طريق رسائل نصية تصل إلى قائد المركبات.

 

ياتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق قواعد قانون المرور على نحو صحيح مع التيسيير على المواطنين بالإستعانة بوسائل التكنولوجيا الحديثة فى إدارة الحركة المرورية، بما يرفع بمستوى السلامة والإنضباط على الطرق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. بدء تركيب وتعميم المصلق الإلكترونى للسيارات بوحدات الترخيص بالمرور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق