اخبار مصر - موجز6 .. "المالية" تعلن تقديم صرف مرتبات موظفى الدولة لـ14 يوليو الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، "المالية" تعلن تقديم صرف مرتبات موظفى الدولة لـ 14 يوليو الجارى.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

9759c527e1.jpg

"المالية" تعلن تقديم صرف مرتبات موظفى الدولة لـ 14 يوليو الجارى

أعلنت وزارة المالية اليوم الثلاثاء، تقديم صرف مرتبات العاملين بالدولة خلال الشهر الجارى، ليوم 14 يوليو، لنحو 6 ملايين مواطن بالجهاز الإدارى للدولة، يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

 

20190701070859859
 

فيديو معلوماتى.. ترشيد دعم الوقود يصل محطته الأخيرة بمزيد من الخدمات

يُسلط "اليوم السابع" فى فيديو معلوماتى الضوء على خطة الإصلاح الاقتصادى التى تتبنها الدولة وعلاقتها بترشيد دعم الوقود، ويكشف علاقة ترشيد دعم الطاقة بتحسين أجور الموظفين فبدلاً من أن يتقاضى الموظف 1200 جنيه أصبح يتقاضى 2000 جنيه، كما بات هناك دعمًا حقيقيًا يصرف على التعليم والصحة ورغيف الخبز، فضلاً عن زيادة المعاشات 15%.

 

201906230345294529(1)
 

يستعرض مستهدفات الموازنة الجديدة للعام المالى 2019/2020

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، مع رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية

 

0c9923058b.jpg

"موديز" العالمية للتصنيف الائتمانى تصفع أردوغان بتقييم سلبى للاقتصاد التركى

وجهت مؤسسة التصنيف الائتمانى الأشهر حول العالم "موديز"، صفعة جديدة للاقتصاد التركى عندما أبقت على نظرتها السلبية له خلال الفترة الراهنة.

 

3222a5f502.jpg

الإفتاء: لا يجوز للابن تغسيل والدته وإذا لم يجد نساء ييممها بتراب طاهر

أكدت دار الإفتاء المصرية، أنه لا يجوز لرجل أن يغسل إمرأة أو العكس ولا يجوز لامرأة أن تغسل أحدًا إلا الزوج، وكذلك الزوج يجوز له أن يغسل زوجته فقط.

 

201907020122382238(1)
 

بعد كيكى و"bird box".. "غطاء الزجاجة" تحدى جديد يجتاح انستجرام

كل فترة يطالعنا رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بافتكاسة جديدة، وتحدى جديد، فخلال الفترة الماضية، فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بانتشار عدد من التحديات، وأبرزها على الإطلاق، "كيكى"، و"bird box"، " Zoom challenge".

 

162066-محافظ-بورسعيد-يشيد-بإقبال-المواطنين-على-التسجيل-بمنظومة-التأمين-الصحى-الشامل-(5)

 

صور .. إقبال المواطنين على التسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالإقبال الكبير الذى تشهده الوحدات والمراكز الطبية من أبناء بورسعيد للتسجيل والاشتراك فى منظومة التأمين الصحى الشامل التى انطلقت بالمحافظة أمس.

 

eb25fed97e.jpg

سوبر كورة.. يطالب طباخ المنتخب بهذه الأكلة

طلب محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، من طباخ المنتخب تحضير أكلة خاصة داخل فندق الإقامة، لاسيما أن الفرعون المصرى من عشاق هذه الوجبة.

 

6ed75dce8a.jpg

نسبة النجاح فى العينة العشوائية للكيمياء 83.4% و94% للجغرافيا بالثانوية العامة

اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الثلاثاء، نتيجة تقدير العينة العشوائية لأوراق إجابة مادتى الجغرافيا والكيمياء بامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2018/2019 (الدور الأول).

 

201906211047464746(1)
 

بعد التألق فى أمم أفريقيا.. واتفورد الإنجليزى يجدد اهتمامه بضم تريزيجيه

أكدت تقارير صحفية على تلقى محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا التركى عرضاً جديداً للانتقال إلى أحد أندية الدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

السبسى يعود لممارسة مهامه بعد الشفاء.. ويجرى اتصالا هاتفيا برئيس البرلمان

عاود الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى ممارسة مهام عمله بعد شفائه من الوعكة الصحية التى ألمت به الأسبوع الماضى، والتى دخل على اثرها العناية المركزة لتلقى العلاج.

 

مكتب التنسيق: إعفاء 1500 الأوائل بالثانوية العامة من قواعد التوزيع الجغرافى

كشف السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على زيادة عدد الطلاب المعفيين من قواعد التوزيع الجغرافى من أوائل الثانوية العامة من 900 طالب إلى 1500 طالب.

 

20161021102900290(1)
 

متطرفون إسرائيليون يسيطرون على أراضٍ فلسطينية لبناء معبد يهودى بالضفة

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن مجموعة من اليهود المتطرفين الحريديم دشنوا معبداً يهودياً على الأراضى الفلسطينية بالضفة الغربية وتحديداً بمستوطنة "بيت شميش".

السيسي يوجه الحكومة باستمرار التنفيذ الناجح لبرنامج الإصلاح الاقتصادى الشامل وخفض عجز الموازنة والدين العام وزيادة نمو الناتج المحلى الإجمالى.. ووزير المالية: 150 مليار جنيه زيادة لمخصصات برامج البعد الاجتماعى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاستمرار فى التنفيذ الناجح لبرنامج الإصلاح الاقتصادى الشامل، بما يعزز التحسّن المتواصل فى المؤشرات الاقتصادية والمالية، وخاصة معدلات التشغيل وتوفير فرص العمل، وخفض عجز الموازنة والدين العام، فضلًا عن زيادة معدلات نمو الناتج المحلى الإجمالى، على نحو يمكّن الدولة من توفير موارد إضافية للمساهمة فى رفع مستوى معيشة المواطنين وجودة حياتهم، فضلًا عن تخفيف الأعباء على الفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية فى المجتمع.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز6 .. "المالية" تعلن تقديم صرف مرتبات موظفى الدولة لـ14 يوليو الجارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق