اخبار مصر - صور .. استئصال ورم يزن 11 كيلو من رحم سيدة بمركز أورام طنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - نجح فريق طبى بمركز أورام طنطا، فى استئصال ورم سرطانى بالرحم، يبلغ 11 كيلو جرام، من سيدة تبلغ من العمر 52 عاماً.

 

ضم الفريق، الدكتور طارق صلاح استشارى جراحة الأورام بالمركز، والدكتور على حيدره أخصائى الجراحة بالمركز، والدكتور محمد شبل استشارى التخدير، إلى جانب طاقم التمريض. 

 

من جانبه أكد "صلاح"، أنه تم تجهيز المريضة لإجراء العملية، وذلك عقب إجراء التحاليل والأشعة اللازمة لها، حيث تم عمل استئصال كلى للرحم، لوجود ورم ضخم جدا، بحجم 25x30 سم، وتم وضع المريضة تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

 

كما أكد الدكتور إسلام صبرى مدير المركز، أن المركز يستقبل مئات الحالات يومياً بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقة بواسطة جراحين على أعلى مستوى، اكتسبوا العديد من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.

 

استئصال ورم يزن 11 كيلو لسيدة بمركز اورام طنطا (1)
استئصال ورم يزن 11 كيلو لسيدة بمركز اورام طنطا

استئصال ورم يزن 11 كيلو لسيدة بمركز اورام طنطا (2)
استئصال ورم يزن 11 كيلو لسيدة بمركز اورام طنطا

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور .. استئصال ورم يزن 11 كيلو من رحم سيدة بمركز أورام طنطا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق