اخبار مصر - شباب الإخوان الهاربون يتزوجون عبر الفيديو شات.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - "هذه طريقة غير طبيعية" هكذا علق الداعية الإخوانى عصام تليمة على السؤال الذى تلقاه عن طريقة الزواج التى يتبعها شباب الإخوان الهاربين خارج مصر، كان الهدف من السؤال هو استنطاق تليمة بفتوى تبيح محادثات الفيديو شات بين الشباب المخطوبين، باعتبار أنها وسيلة التواصل الوحيدة المتاحة بين هاربى الإخوان فى الخارج والفتيات المخطوبين لهم.

 

السؤال كشف عن تقاليد اجتماعية جديدة داخل المجتمع الإخوانى، حيث يخطب الشاب الفتاة دون أن يراها، او يعرفها من قبل، يعتمد على من يرسل له الصورة فى الخارج وتبدأ علاقتهم بالكامل أون لاين عن طريق برامج الدردشة المرئية، إلى أن يلتقوا فى يوم من الأيام حيث يتم إرسال العروسة لمقر هروب الشاب الإخوانى ويتم الزواج هناك، أو تتوقف العلاقة فى المنتصف لأى سبب من الأسباب.

 

الداعية الإخوانى عصام تليمة أعتبر أن هذه الطريقة لا تتجنب كثير من مشاكل الطلاق، وقال: "ممكن فى الفيديو تكون لابسة العباية فيفتكرها مليانة ولما يجى يقابلها يتفاجئ إنها رفيعة قد تكون مقاييس الجمال عنده أن العروس لابد أن تكون مليانة" وذكر أيضا أن الفيديوهات قد يساء استخدامها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق