اخبار مصر - ننشر القوائم الأولية للمرشحين بانتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى، بنقابة الأطباء الفرعية بالقاهرة، برئاسة الدكتورة سناء فؤاد الأمين العام للنقابة الفرعية، القوائم الأولية للمرشحين بالانتخابات، على مقعد نقيب المحافظة، وعضوية المجلس، وذلك بعد انقضاء المدة المحددة وهى 11 يوما من تاريخ فتح باب الترشح فى 20 يونيو الماضى.

 

وأوضحت سناء لـ"اليوم السابع"، ترشح 7 أطباء على مقعد نقيب أطباء القاهرة، وهم: شيرين صلاح الدين محمد غالب، إبراهيم إبراهيم الدسوقى حسن، إيهاب عبد المجيد لطفى حسين، إبراهيم عبد الغنى إبراهيم، عاطف السيد أحمد دنيا، منى مينا، علاء الدين إسماعيل عبد المطلب.

 

كما أعلنت النقابة الفرعية للأطباء بالقاهرة، ترشح 19 طبيب لعضوية المجلس فوق 15 سنة، وترشح 17 طبيب لعضوية المجلس تحت 15 سنة، وعلى منطقة القاهرة أكثر من 15 سنة 16 مرشحا.

 

ومن المقرر أن يتم فتح باب الطعون على قوائم المرشحين فى الفترة من 10 يوليو الجارى، وحتى الى 14  يوليو 2019، وإجراء الانتخابات يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019.

 

Document-page-001-5
 

Document-page-002
 

Document-page-003
 

Document-page-006
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق