اخبار مصر - ابن عم تميم يكشف مخطط قطر لإنقاذ "حزب الله" بعد فشل إيران فى دعمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - أكد الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، أن النظام القطرى أصبح يدعم حزب الله بملاييين الدولارات لاستمرار أعماله التخريبية ، وذلك بعد أن لم تعد إيران قادرة على تمويل حزب الله اللبنانى فى ظل الأزمة التى تعانى منها.

 

وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن الاقتصاد الإيراني يحتضر لذلك لم يستطع دعم حزب الله ولكن تنظيم الحمدين الإرهابي تكفل بدعم الإرهاب منذ عقدين وهاهو الآن يدعم حزب الله في بنصف مليار دولار ليستمر في التخريب والدمار وقتل الأبرياء وتعزيز الطائفية بين المسلمين ومحاولة تهديد الخليج.

 

وتابع ابن عم تميم بن حمد: أموال قطر تحترق، فبعدما أفلست إيران وعجزت عن دعم أذرعها الإرهابية ووضع حزب الله صناديق تبرعات في المحال التجارية وظهر المنقذ تميم بن حمد ونظامه تنظيم الحمدين الإرهابي ليدعم حزب الله في لبنان بنصف مليار دولار.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق