اخبار مصر - محافظ بنى سويف بالبرلمان: إزالة كافة التعديات على كورنيش النيل بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، إنه أزال كافة التعديات الواقعة على كورنيش النيل بالمحافظة بعدما كان حلماً للأهالي لمدة 25 عاماً، لاسيماً وأن وضعه كان في حالة يُرثي لها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة بشأن محافظة بني سويف.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم إنشاء ممشي علي الكورنيش بعد إزالة هذه التعديات، وتم التواصل مع وزير الرى واعتماد التخطيط، قائلاً: "أنا موجود فى الشارع سيراً على الأقدام ومعى كافة المسئولين ويواجه كل منهم بتقصيره أمام زملائه في الشارع".

وفي سياق متصل، لفت محافظ بني سويف، إلي أنه تم إزالة كافة المطبات العشوائية، وتم تكليف أصحاب المحلات بمدينة بني سويف بتركيب "سلات قمامة" أمام محلاتهم.

وأشار عبد الجابر، إلي أنه في إطار حملة النظافة والتجميل في المحافظة، تم دهان أسوار المدارس والمديريات الزراعية وغيرها من المباني، من أجل الشكل الجمالي.

وفي سياق متصل، قال محافظ بني سويف، إنه جاري تقنين الأراضي طبقاً لخطة الدولة والقانون

ونوه المحافظ، إلي أنه قام بالتواصل مع وزيرة الثقافة مع توليه المسئولية من أجل قصر الثقافة، لاسيما لحاجته إلي الصيانة وسيتم توفير الاعتمادات المالية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ بنى سويف بالبرلمان: إزالة كافة التعديات على كورنيش النيل بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق