اخبار مصر - 774 داعية متميز بالأوقاف مرشحين للاختبار التحريرى لمسابقة إمام منطقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - تلقت وزارة الأوقاف، طلبا من 774 إماما متميزا، يرغبون فى شغل وظيفة إمام منطقة لتمثيل الوزارة فى المحافل الرسمية كل بمنطقته لدى الوزارات والمصالح الحكومية والجهات الشعبية، والمناسبات بموافقة وتوجيه الوزارة بمكافآت للمهام التى يؤدونها.

 

وطالبت الأوقاف المتقدمين للاختبارات المقررة لمسابقة (إمام منطقة) سرعة تأكيد الدخول في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه، مؤكدة أن تأكيد الدخول عبر الموقع يعد إقرارًا بصحة البيانات ومطابقة شروط الإعلان لبيان الحالة للمتسابق ، ويتحمل المخالف مسئولية مخالفته أمام الشئون القانونية بالديوان العام.

 

واشترطت الأوقاف، فى المتقدم: (أن يكون المتقدم إمامًا متميزًا نجح في أي من مسابقات الإيفاد الدائم، أو القراءة الحرة ، أو إمام مجدد، أو إمام متميز، أو إمام بعثة الحج، أو شيوخ المقارئ، ممن اجتازوا الامتحانات التحريرية والشفوية من 1 / 1 / 2014م لأي مما ذكر من تاريخه ، ويشمل كذلك كل أعضاء المدارس العلمية والحاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراه، والراغبين من القيادات من درجة مدير إدارة فصاعدًا).

 

واعتبرت الأوقاف، أن تأكيد الدخول إقرارًا بقبول الاختبار وفي حال التخلف عن حضور الاختبار يحال المخالف للشئون القانونية بديوان عام الوزارة ، وفي حالة من لم يجد اسمه وتنطبق عليه الشروط وكان قد سجل الاسم من قبل يتقدم بأوراقه للمكتب الفني للمسابقات والامتحانات خلال أسبوع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 774 داعية متميز بالأوقاف مرشحين للاختبار التحريرى لمسابقة إمام منطقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق