اخبار مصر - رئيس محكمة استئناف القاهرة يعيد تشكيل المكتب الفنى والمتابعة بالمحكمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

اخبار مصر - أصدر المستشار بدرى عبد الفتاح بدرى رئيس محكمة استئناف القاهرة، وعضو مجلس القضاء الأعلى، قرارا بتشكيل المكتب الفني والمتابعة بمحكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار ابراهيم الصياد،  وعضوية كلا من المستشارين عاطف عبدالمنعم على نصر، وجمال أحمد عبدالرحمن عبدالعال، على أن يباشر منصبه، اعتبارا من 12 أغسطس القادم.

 

كما ضم التشكيل، كلا من المستشارين محروس حلمي عبدالهادي أحمد، و محسن دردير، وعلى عمر، و محمد صبحي، و عبد الحكيم خليفة، و محمد سيف النصر محمد أحمد. 

 

كما ضم القرار، كلا من المستشارين وفيق محمد أحمد مكاوي وصلاح الدين محمد محمود زياد عضوي المكتب الفني والمتابعة لشمال القاهرة والمستشار أحمد هاني حسن أنور عضو المكتب الفني والمتابعة بمامورية القاهرة الجديدة والمستشار طارق محمود صالح أبو زيد عضو المكتب الفني والمتابعة بمأمورية الجيزة والسادس من أكتوبر. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس محكمة استئناف القاهرة يعيد تشكيل المكتب الفنى والمتابعة بالمحكمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق