اخبار مصر - فضيحة.. صحفى يمنى يقع فى خطأ يكشف تعليمات قطر له باستهداف التحالف العربى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - كشف موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، خطأ مهنيا فضح أذرع تنظيم الحمدين الإعلامية التي تغلغلت فى المؤسسات اليمينية، بعدما نشر الصحفى التابع للإخوان أنيس منصور، التعليمات الواردة إليه من أسياده بقطر لإدارة لجان إلكترونية بغرض الهجوم على العربى، وتشويه صورة العربية المتحدة.

وأضاف الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن الواقعة تعود لنشر الإخونجى أنيس منصور، الذى ينتمى إلى حزب الإصلاح الإخواني، ودائم الظهور عبر منصات الجزيرة القطرية، للتعليمات الواردة إليه من تنظيم الحمدين عن طريق الخطأ على موقع "هنا " الإلكترونية الذى يديرها.

وتابع: احتوى الخبر المنشور خطأ على تعليمات تلقاها من مموليه قطر وتركيا، تتضمن مهاجمة التحالف والحديث عن وجود خلافات بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، ونشر الفوضى فى جنوب ، ودعم جماعة الإرهابية، وتنشيط الذباب الإلكتروني في مهاجمة دول التحالف عبر مواقع التواصل.

واستطرد موقع قطريليكس: في متن التقرير الذى جاء بعنوان "لماذا ترفض الإمارات انعقاد في العاصمة عدن" تعليمات واضحة لرئيس تحرير هنا عدن أنيس منصور، نصها " وضيف عليه أي شيء من عدن ولا تنسى أن تعمم على المجموعة أن يتحدثوا عن الخلاف بين الإمارات والسعودية، ويجب أن نضرب التحالف في مقتل، ثيروا فكرة وجود خلاف بين الإمارات والسعودية، وبعد دقائق من فضح الموقع المأجور من قبل عصابات الحمدين،  تدخل القائمين عليه لتغيير متن التقرير وحذف الخطأ الذي فضح مرتزقة تميم في اليمن، بعدما استبدلت التعليمات التي نشرت بعبارات إنشائية تتضمن ترويج لأكاذيب ممن اشتملت عليها التعليمات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فضيحة.. صحفى يمنى يقع فى خطأ يكشف تعليمات قطر له باستهداف التحالف العربى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق