اخبار مصر - الأولى على الثانوية الفندقية: "نفسى أعوض أبويا عن غربته وأمى عن سهرها معايا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - قالت دنيا السيد حامد سيد أحمد، ابنة قرية بشبيش مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، الأولى على مستوى الجمهورية فى دبلوم الثانوية الفندقية نظام الـ3سنوات أنها سعيدة وتشعر بالفرح الشديد لأنها حققت هدفها وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وأهدت نجاحها لوالدها الذى يعمل فى أحد المطاعم بالسعودية، ووالدتها التى تعمل فى شركة.

 

وأضافت أحمد، أنها وشقيقتها التوأم "دينا" كانا يذهان سويا للمدرسة ويعدن للمنزل بعد المغرب ويذاكرن معا ويحصلن على الدروس الخصوصية فى المحاسبة والفندقة، مبينة أن المدرسين كان من أسباب تفوقهن فى الامتحانات، معربة عن فرحتها بنجاحها وتفوقها.

 

ووجهت رسالة الطالبة رسالة لوالدها، مفادها: "ياريتك كنت موجود معايا علشان أبوس أيدك لتعبك علشانى أنا وأختى ونجاحنا بفضل دعواتك أنت وماما وعاوزه أرد جزء من جميلك علشان أعوضك غربتك".

 

أما شقيقتها التوأم"دينا" فأعربت عن سعادتها بالنجاح وحققن أمنية والديهما بالنجاح، مشيرة إلى أنهن سيلتحقن بالكلية وفقا للتنسيق، معربة عن سعادتها بالنجاح الكبير.

 

وأهدى التوأم النجاح لوالديهم الذين لم يدخوا جهدا فى سبيل راحتهم للتركيز فى المذاكرة.

 

وأضافت فاطمة حسن النوبى والدة الطالبتين بأنها فى غاية السعادة بعد اتصال المدرس الخاص ابنتيها والذى ابلغها بنجاحهن وحصول"دنيا" على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أنها كانت توفر لهن سبل الراحة من أجل التركيز فى المذاكرة.

 

وقالت: "بناتى طباخات ماهرات ويساعدوها فى شغل المنزل"، مشيرة إلى أنها ستجرى اتصالا بزوجها فى السعودية لإبلاغه بنجاحهن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأولى على الثانوية الفندقية: "نفسى أعوض أبويا عن غربته وأمى عن سهرها معايا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق