اخبار مصر - مطالب برلمانية بتقنين أوضاع التوك توك وسن تشريع للقضاء على ظاهرة الفوضى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - تقدمت النائبة سعاد المصرى، بطلب مناقشة عامة حول تقنين التوك توك على مستوى الجمهورية، وهل هناك خطة للتعامل مع هذه الأزمة وهذا الملف الذى أصبح حاضرا وبقوة على الساحة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأوضحت أن التوك توك أصبح ظاهرة تستوجب وضع رؤية واستراتيجية للتعامل معها، وذلك من خلال تقنين أوضاعه بما يسمح للدولة بالقضاء على النتائج السلبية الناتجة عن عدم تقنين أوضاعه، بالإضافة لعودة حق الدولة ودمج الاقتصاد غير الرسمى مع الاقتصاد الرسمى للدولة.

وطالب عضو مجلس النواب، بوضع تشريع يقضى على ظاهرة الفوضى فى استخدام هذه المركبة التى أصبحت ضرورية سواء من خلال التنقل فى الأماكن الضيقة أو أنها أصبحت مصدر دخل للكثير من الشباب ولكن هذا الأمر لا يمنع تقنين أوضاعها وفقا للقانون للحد من ارتكاب الجرائم، التى يكون فيها التوك توك محور أساسى واشتراط حصول قائده على رخصة قيادة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطالب برلمانية بتقنين أوضاع التوك توك وسن تشريع للقضاء على ظاهرة الفوضى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق