اخبار مصر - صور.. 8 نوادى برأس البر جاهزة لاستقبال رواد المصيف.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - يتمتع مصيف رأس البر بتوافر عدد من النوادى التابعة للنقابات المهنية المختلفة، والتى لا تقتصر على أعضائها فقط ولكنها تفتح أبوابها أمام رواد المصيف بصفة عامة مقابل رسوم دخول محدودة.

 

ويوجد برأس البر 4 نوادى تقع فى منطقة الجربى وتطل على نهر النيل مباشرة، وهى نادى الشرطة والحكمة والقضاة والمهندسين، وهذه النوادى تتميز بوجود حمامات للسباحة ومرسى لمراكب التنزه والصيد لمحبى صيد الأسماك وأماكن للعائلات، وتفتح أبوابها على مداراليوم .

 

كما يتميز المصيف بوجود عدد 2 نادى للقوات المسلحة يقع فى منطقة شاطىء النخيل، وهو نادى ضباط القوات المسلحة ونادى ضباط الصف ويتميز النادى بتوافر فندق ومطعم وشاطىء بلاج يطل على البحر مباشرة.

 

كما يتوافر بالمصيف نادى رأس البر الرياضى أحد العلامات المميزة برأس البر ويضم حمام سباحة وملاعب رياضية وتمارس بداخلة كافة أنواع الأنشطة الرياضية . 

 

كما يوجد نادى المحامين والذى يطل على نهر النيل ويتميز بمرسى المراكب النيلية ومنطقة العاب للأطفال.

 

كما يتوافر برأس البر منطقة شاطىء النخيل ورأس البر زمان وهى مناطق تستقبل رواد المصيف برسوم دخول وتطل على شاطىء البلاج مباشرة، ويتمتع شاطىء النخيل بوجود برجولات عائلية  للسهرات الليلية.

 

حمام سباحة نادى رأس البر
حمام سباحة نادى رأس البر

نادى الحكمة
نادى الحكمة

نادى القوات المسلحة
نادى القوات المسلحة

نادى المحامين
نادى المحامين

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. 8 نوادى برأس البر جاهزة لاستقبال رواد المصيف.. تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق