اخبار مصر - جمهور السوشيال ميديا لـ "معتز مطر": "كفاية هبد وهرتلة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - لقن جمهور السوشيال ميديا الإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر، درسا قاسيا بعد كلامه الغريب عن مباراة مصر وأوغندا فى البطولة الأفريقية، مؤكدين أن الإعلامى الإرهابى لا يقول الحقيقة وكلامه بعيد تماما عن الواقع كعادة جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه لا يتحدث إلا وفق التعليمات التى يلقانها له فريق الإعداد ولا يدرك ما يقوله.

وقال معلق على فيديو لمعتز مطر، "اهبد.. اهبد.. هو الهبد عليه جمرك.. وايه تانى خلينا نضحك عليكو شوية"، وعلق متابع أخر: "الخمورجى السكير معتز مطر نسوانجى بتاع كباريهات وخمورجى"، وفيما علق متابع ثالث، "الاستروكس شغال على ودنه فى تركيا".

00
 

 

0
 

 

11
 

 

120
 
125
 

 

1200
 

 

1254
 
12587
 

وكان الإعلامى الهارب معتز مطر واصل نشر أكاذيبه عن البطولة الأفريقية مرددا الكثير من الأكاذيب حول حضور الجمهور فى مباراة مصر الأخيرة أمام اوغندا، ولا تعد هذه المرة الأولى التى يردد فيها الإرهابى معتز مطر أكاذيبه عن البطولة الأفريقية، حيث أنه مع كل نجاح تحققه البطولة فى التنظيم والحضور الجماهيرى يخرج علينا مرددا هذه الأكاذيب البعيدة تماما عن الواقع ولا يصدقها المواطن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جمهور السوشيال ميديا لـ "معتز مطر": "كفاية هبد وهرتلة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق