اخبار مصر - تعرف على أسماء مرشحى انتخابات التجديد النصفى لأطباء بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة الفرعية لأطباء بنى سويف برئاسة الدكتور ياسر عويس، أبوابها بعدما تلقت أوراق المرشحين على مقاعد النقيب والعضوية فوق وتحت 15 سنة، وتعد المرة الأولى التى يتقدم فيها أحد أطباء المحافظة للمنافسة على مقعد نقيب أطباء مصر، فضلا عن ترشحه على مقعد نقيب الفرع، وهو الدكتور هانى همام ماجستير إدارة المستشفيات - مدير مستسفى بنى سويف التخصصى السابق، كما تقدم خمسة من المرشحين على مقعد نقيب الفرع بأوراقهم أيضا على مقعد العضوية فوق 15 سنة، لضمان المنافسة على أى من هذه المقاعد حال تنازلهم عن الترشح لمقعد النقيب .

وشهدت اللجنة تقدم 7 مرشحين على مقعد نقيب فرع بنى سويف وهم علا ياسين، مصطفى هارون، أحمد خفاجى، أحمد حمدى أبوخضرة، أحمد الشرقاوى علاء الدين أبوخضرة، هانى همام.

 

وعلى مقعد العضوية فوق 15 سنة، ترشح 7 بينهم 5 من المرشحين على مقعد نقيب الفرع وهم علا ياسين، مصطفى هارون، أحمد خفاجى، علاء الدين أبوخضرة، هانى همام، بالإضافة إلى جمال ميشيل ومحمد يحيى.

 

وعلى مقعد العضوية تحت 15 سنة، ترشح 10 هم: محمد جودة، هانى أحمد، عمرو نادى، أيمن هنداوى، محمود معوض، شريف هاشم، ريم على، ريهام نجاح، محمد شعبان، محمد على.

 

يذكر أن النقابة الفرعية لأطباء بنى سويف فتحت باب الترشح على مقاعد النقيب ومقعدين للعضوية فوق السن وتحت السن، الخميس 20 يونيه، على أن تبدأ الطعون 10 يوليو وحتى الرابع عشر من نفس الشهر، وإعلان نتيجة الطعون وأسماء المرشحين فى الرابع والعشرين من يوليو، وفتح باب التنازلات من الخامس والعشرين وحتى التاسع والعشرين يوليو،وإعلان القوائم النهائية فى العاشر من أغسطس وتبدأ بعدها فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين، وتجرى الانتخابات فى الحادى عشر من أكتوبر 2019.

 

FB_IMG_1561830345747

 

IMG-20190624-WA0005

 

دكتور مصطفى هارون
دكتور مصطفى هارون

 

دكتور هانى همام
دكتور هانى همام

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على أسماء مرشحى انتخابات التجديد النصفى لأطباء بنى سويف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق