اخبار مصر - أعضاء نقابة الإعلاميين الجدد يؤدون القسم المهنى بمبنى إذاعة الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

اخبار مصر - نظمت نقابة الإعلاميين، اليوم الاثنين، حفلا لأداء القسم المهنى وتسليم بطاقات العضوية للإعلاميين الجدد بمقر الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية، بحضور محجوب سعدة سكرتير عام النقابة، وخالد فتوح عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، وأحمد كاحيلة رئيس القناة الخامسة، ونائبه الإعلامى أحمد عبد العزيز، ومحمود هيكل، مدير مركز النظم والمعلومات وعلاء منير المسئول المالى بالنقابة.

وأدار محجوب سعدة سكرتير عام النقابة حواراً مفتوحاً للرد على استفسارات الأعضاء وإطلاعهم على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والخطة المستقبلية لتقديم خدمات للأعضاء.

كما أكد محجوب سعده أن لجنة القيد مستمرة فى عقد الاجتماعات وتلقى الاستمارات وسداد الرسوم من المتقدمين، لافتًا إلى أن اللجنة تتحرى الدقة بشكل جيد لتطبيق شروط القيد التى لا استثناء لأى أحد فيها أى كان هويته.

وأعرب الإعلاميون عن سعادتهم بنشاط اللجان ونشاط مجلس النقابة ووجهوا الشكر لمجلس الإدارة على سعيه الدائم للتيسير على أعضاء النقابة.

وأكد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين أن مجلس النقابة يسعى دائما للتيسير على الزملاء الإعلاميين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أعضاء نقابة الإعلاميين الجدد يؤدون القسم المهنى بمبنى إذاعة الإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق