اخبار مصر - "شكاوى البرلمان" تؤجل مقترح لتعميم تركيب بوابات إلكترونية على بوبات المساجد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 27/6/2019 :

اخبار مصر - قررت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، برئاسة النائب محمد حمدى وكيل اللجنة، تأجيل عدد من الاقتراحات برغبة وعدم مناقشتهم لأسباب متعددة، منهم اقتراح برغبة تعميم استخدام وتركيب أجهزة وبوابات الكشف عن المعادن والأسلحة على بوبات المساجد فى أنحاء الجمهورية.

 ‌

وقررت اللجنة حفظ اقتراح النائب حسين عشماوى بشأن إنشاء مكتب جوازات بمدينة قليوب، وذلك لعدم الجدوى الاقتصادية من إنشاء المكتب، خاصة وأن هناك بدائل كثيرة وقريبة من المواطنيين.

 ‌

كما قررت اللجنة حفظ اقتراح النائب سعيد العبودى بشأن الموافقة على إنشاء وحدة محلية بقرية سندنهور مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وذلك لعدم انطباق المعايير والأسس اللازمة لإنشاء وحدة محلية بتلك القرية، وأجلت اللجنة اقتراح النائبة سماح جبرائيل حنين بشان تعميم استخدام وتركيب الكشف عن المعادن والأسلحة على بوبات المساجد فى أنحاء الجمهورية.

 ‌

 ‌

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 27/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "شكاوى البرلمان" تؤجل مقترح لتعميم تركيب بوابات إلكترونية على بوبات المساجد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق