اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية: أردوغان سيضطر لتقديم تنازلات بعد خسارته مدينة إسطنبول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 24/6/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسة بجامعة القاهرة، أن هناك تداعيات كبيرة على الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ومستقبل حزبه العدالة والتنمية فى المقام التالى خاصة بعد خسارته مدينة إسطنبول لصالح المعارضة التركية.

وقال أستاذ العلوم السياسة بجامعة القاهرة، أن هناك اتهامات من داخل حزب العدالة والتنمية تتصاعد بقوة ويتم اتهام اردوغان بإساءة التقدير والفشل فى إدارة المعركة مع المعارضة التركية وهو ما سيؤدى لاستثمار المعارضة وتعدد مصادرها من شخصيات مثل أحمد داوود أوغلو صاحب نظرية تصفير المشاكل.

وتابع الدكتور طارق فهمى: سيعمل أردوغان على مزيد من التنازلات وربما التهدئة التى ستؤثر على استقرار الأوضاع داخل الحزب ومن المتوقع أن تستثمر المعارضة ذلك مما سيؤدى لمزيد من الاحتقانات السياسية والإعلامية، مستطردا: فى كل الأحوال الحزب سيمر بمرحلة حاسمة فى تاريخه ومن المتوقع أن يزيد التوتر السياسى وواسع رقعة وخريطة المعارضة فى وجه أردوغان.

 ‌

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 24/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق