اخبار مصر - قيادى سابق بالجماعة الإسلامية يتحدث عن انقلاب طارق الزمر على مبادرة وقف العنف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 19/6/2019 :

اخبار مصر - "طارق الزمر والقيادات التى هربت إلى قطر بعد ثورة 30 يونيو انقلبوا على مبادرة وقف العنف التى قامت الجماعة الإسلامية فى التسعينيات واحقنت دماء المصريين"،..  بهذا الاعتراف أكد الشيخ فؤاد الدوليبى القيادى السابق بالجماعة الإسلامية أن طارق الزمر وعاصم عبد الماجد ومحمد شوقى الاسلامبولى ومنه معهم تراجعوا عن مبادرة وقف العنف.

وأرجع "الدواليبى" فى تصريحات له، انقلاب قيادات الجماعة الإسلامية على مبادرة وقف العنف إلى الأموال التى تلقتها قيادات الجماعة من قطر، مضيفًا :" الشخصيات التى سافرت نحو قطر من قيادات الجماعة الإسلامية سارعت بالهروب لأنها فى الأصل قيادات غير مرغوب فيها".

وتابع :"هؤلاء القيادات غرروا بشباب التيار الإسلامى وعلى رأسهم شباب الإخوان والجماعة الإسلامية كما أنهم ووضعوا أنفسهم فى خندق ضد جموع الشعب المصرى" .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 19/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قيادى سابق بالجماعة الإسلامية يتحدث عن انقلاب طارق الزمر على مبادرة وقف العنف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق