اخبار مصر - برلمانى يطالب بتشريع جديد لتغليظ العقوبة على أصحاب "الكلاب الشرسة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 18/6/2019 :

اخبار مصر -  طالب محمد سليم، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، ونائب دائرة كوم أمبو بأسوان، بإصدار تشريع جديد يواجه ظاهرة انتشار "الكلاب الشرسة الخاصة" فى الشوارع والطرق والميادين، والتى أصبحت تمثل خطورة كبيرة على حياة المواطنين.

وقال "سليم"، لـ"اليوم السابع"، إن هناك ضرورة لوجود تشريع جديد ينظم ظاهرة استخدام المواطنين لكلاب "حراسات خاصة"، وينظم منح التراخيص بها، ويحدد شروط اقتنائها، والعقوبات اللازمة لمن يستخدم هذه الكلاب فى التعدى على المواطنين والتسبب فى أذى وضرر لهم، مطالبا بوضع عقوبات رادعة ومغلظة ضد أصحاب هذه الكلاب إذا تسبب فى أذى وضرر للمواطنين.

وأشار عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى أن هذه الظاهرة انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، ويقوم الشباب والأطفال بالتجول فى الشوارع والطرق بهذه الكلاب دون أى ضوابط أو ضمان لأمان المواطنين، مما يتسبب فى الذعر بين المواطنين، وهناك وقائع خلال الفترة الأخيرة لتعدى بعض هذه الكلاب على مواطنين وتسببها فى عاهات مستديمة لهم.

 ‌

 ‌

 ‌

 ‌

 ‌

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 18/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برلمانى يطالب بتشريع جديد لتغليظ العقوبة على أصحاب "الكلاب الشرسة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق