اخبار مصر - الأناضول تدافع عن نفسها بعد فضيحة انتخابات اسطنبول..ومغردون: مؤسسة أردوغانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 17/6/2019 :

اخبار مصر - اضطرت وكالة الأناضول الحكومية التركية إلى الدفاع عن نفسها فى مواجهة الهجوم العنيف الذى شنه ضدها أكرم إمام أوغلو مرشح حزب الشعب الجمهورى فى انتخابات رئاسة بلدية اسطنبول أثناء المناظرة التى عقدت بينه وبين منافسه بن على يلدريم مرشح حزب العدالة والتنمية، حيث تمكن أوغلو من فضح دور الوكالة الحكومية فى التلاعب بنتائج الانتخابات التى جرت نهاية مارس الماضى حول نفس المنصب وانتهت بفوز أوغلو قبل أن تصدر اللجنة العليا للانتخابات قرارا بإعادة التصويت مرة أخرى.

ونشرت الوكالة عبر صفحتها على شبكة توضيحا حول ما ورد بالمناظرة قالت فيه:"نحن لسنا جهة إعلان نتائج انتخابات وإنما نحن مؤسسة إعلامية تنقل فقط البيانات.. واللجنة العليا هى المخولة فقط بإعلان النتائج الرسمية"

بينما رد عليها مغردون حيث قال أحدهم :" انتم مؤسسة أردوغانية وليس إعلامية"

كان أكرم إمام  أوغلو  اتهم وكالة الأناضول بالتواطؤ مع حزب العدالة والتنمية الحاكم، وأكد أن مصداقية الوكالة الحكومية  لم تعد مقبولة.

وأشار إلى أن الوكالة توقفت عن تزويد وسائل الإعلام بنتائج فرز الأصوات لمدة 12 ساعة وفى هذا التوقيت أعلن العدالة والتنمية فوز بن على يلدريم رغم أن الفارق كان لصالحه بأكثر من 20 ألف صوت.

 ‌


 

 ‌

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 17/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأناضول تدافع عن نفسها بعد فضيحة انتخابات اسطنبول..ومغردون: مؤسسة أردوغانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق