اخبار مصر - مطالب برلمانية بخطة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 17/6/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب إسماعيل نصر الدين، وزارة الشباب والرياضة بتقديم خطة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية بجدول زمنى وذلك وفقًا للاعتمادات المالية المتاحة، مشيدًا بما تم تحقيقه من إنجاز كبير على أرض الواقع فى الملاعب التى ستقام عليها مباريات بطولة الأمم الأفريقية فى فترة وجيزة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هناك العديد من الجهود المبذولة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ولكن لابد من خطة بعد حصر كل المراكز على مستوى الجمهورية والوقوف على احتياجاتها والاعتمادات المالية ومن ثم يتم وضع خطة للتطوير وفقًا لهذه الاعتمادات على أن يراعى فى التنفيذ القرى الأشد احتياجًا شريطة الالتزام بمواعيد محددة.

وأشار عضو البرلمان، إلى أن مراكز الشباب لابد أن تصبح جاذبة للمواطنين وهذا لن يحدث سوى بالتطوير والإحلال والتجديد، وبهذه الخطوة نستطيع مواجهة الأفكار المتطرفة وعدم ترك الشباب عرفة لهذه الأفكار وبعض الجماعات الخارجة على القانون.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 17/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطالب برلمانية بخطة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق