اخبار مصر - سياسى سعودى: الدوحة شريك رئيسى فيما تقوم به إيران من تهديد لاستقرار المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 17/6/2019 :

اخبار مصر - أكد خالد الزعتر، المحلل السياسى السعودى، أن اللقاء الذى جمع بين أمير قطر تميم بن حمد والرئيس الإيرانى حسن روحانى، والتأكيد القطرى على تعزيز العلاقات مع إيران فى كل المجالات هى رسالة يمكن أن يفهم منها بأن الدوحة أرادت أن تؤكد أنها مستمرة فى الوقوف مع إيران فى خندق واحد، وهو ما يؤكد أن الدوحة شريك رئيسى فيما تقوم به إيران من تهديد للأمن والاستقرار فى المنطقة خاصة فى الآونة الأخيرة.

وأضاف المحلل السياسى السعودى أن الدوحة تتقاسم مع إيران الأدوار فى تهديد أمن واستقرار المنطقة، متابعا: لنا فى دعم الميليشيات الإرهابية الحوثية مثال على ذلك، فبينما تقدم إيران الدعم بالسلاح تقدم قطر الدعم المالى والإعلامى، والذى يعود الدعم المالى القطرى للميليشيات الحوثية إلى العام 2000 عندما كانت الدوحة تدعم المراكز الدينية الحوثية لنشر الفكر الحوثى فى الأراضى اليمنية.

وتابع خالد الزعتر أن المتابع للقنوات الفضائية القطرية، منها الجزيرة ومن يدور فى فلكها، يجد أنها لا تختلف عن القنوات الفضائية التابعة لإيران وميليشياتها الإرهابية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 17/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق