اخبار مصر - تقرير زيارة وفد "النواب" لاستادات الأمم الأفريقية أمام البرلمان غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/6/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضه بالبرلمان، أن الانطباع العام لاستعدادات الملاعب ممتازة، وتؤكد على حرص الدولة على الاهتمام بالبطولة، مشيرا إلى أن الوفد سيقدم تقريرا عن الزيارة التى قام بها لتلافى بعض الملاحظات قبل بدء البطولة، وذلك غدا الإثنين، وسيتم إرساله لوزارة الشباب والرياضه لتفعيل هذه الملاحظات.

وطالب وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، بالعمل على توفير عدد أكبر من المتطوعين أصحاب مهارات التحدث باللغة الفرنسية والإنجليزية.

 وأوضح النائب أن اللجنة سيكون لها لقاءات متوالية مع المنتخب الوطنى لتحفيزهم وتقديم الدعم المعنوى، كما ستتابع الجهود على أرض الواقع فى استقبال الوفد وتطبيق الاستعدادات للبطولة.

يأتى ذلك بعد انطلاق وفد من البرلمان فى جولة تفقدية لملاعب أمم أفريقيا 2019  الأربعاء الماضى ، شملت كلا من القاهرة والسويس والإسماعيلية والإسكندرية وشارك فيه كل من عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة والدكتور محمود حسين وكيلي لجنة الشباب، وياسر سلومة أمين سر اللجنة، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشؤون الإفريقية، والنائب محمد زايد عضو لجنة الشباب .

 ‌

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق