اخبار مصر - خبير: النموذج المصرى فى القضاء على الإخوان تنفذه الدول العربية ضد التنظيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/6/2019 :

اخبار مصر - أكد منتصر عمران، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، والخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، أن الفترة التى أعقبت ثورة يونيو 2013  أصعب فترة مرت على جماعة الإخوان كتنطيم، وأصعب بمراحل من فترة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لأن فترة عبدالناصر اقتصرت في حربها على الإخوان على القادة دون العناصر، ولم تمتد إلى محاربة الفكر ذاته كما حدث فى الوقت الحالى في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، أن الضربات التى تعرض لها الإخوان كانت قاصمة وقاضية وتحتاح إلى قرون لعودتها لسابق عهدها إذا قدر لها العودة، متابعا، لذا أصبح النموذج المصرى فى القضاء على الإخوان هو النموذج الذى يعمل فى الدول العربية والإسلامية إلا من شذ منها مثل وقطر".

وأوضح منتصر عمران، أن الدول المرشحة لحل جماعة الإخوان مستقبلا بل أقرب مما نتوقع بعد الأردن والسودان بعد استقرار الأوضاع فيها الجزائر،  وفى تونس ستعلن حركة النهضة أنها ليست تابعة للإخوان، وتفك حركة النهضة ارتباطها بالتنظيم الدولى وتعلن لتحولها إلى حزب مدنى إذا أرادت أن تستمر فى المشهد السياسى التونسى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق