اخبار مصر - سياسة أردوغان تضع حرية الصحافة بمأزق وواشنطن تدعو أنقرة لاحترام حرية التعبير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/6/2019 :

اخبار مصر - نقلت صحيفة زمان التابعة للمعارضة التركية، قلق واشنطن من عدم احترام تركيا لحرية الصحافة والتعبير، ووجهت أمريكا دعوة إلى السطلت التركية لاحترام حرية الصحافة والتعبير على أراضيها بعد الإعلان عن خضوع اثنين من صحفيي بلومبرج للتحقيق فى أنقرة.

 ‌

وذكرت السفارة الأمريكية فى تغريدة لها: "حرية التعبير والصحافة تدعم وتقوى الديمقراطية، يجب حماية هذه الحريات في كل مكان، فاتهام الصحفيين بسبب أداء عملهم مخالف للمعايير الدولية".

 ‌

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه بلومبرج عن الموافقة التركية على مذكرة الادعاء التى أعدت بناءً على الشكوى المقدمة من هيئة تنظيم ومراقبة القطاع المصرفى  (BDDK)، وأن السلطات التركية فتحت تحقيقات مع اثنين من مراسليها.

 ‌

وقالت صحيفة زمان، فى تقرير لها، إن حرية الصحافة والإعلام فى تركيا تواجه انتقادات دولية واسعة لاسيما بعد حملات الاعتقالات والمصادرة التى بدأتها السلطات فى أعقاب الانقلاب الفاشل عام 2016.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سياسة أردوغان تضع حرية الصحافة بمأزق وواشنطن تدعو أنقرة لاحترام حرية التعبير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق