اخبار مصر - شاب يصيب والدته بطلق نارى فى سوهاج أثناء العبث بسلاحه غير المرخص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

اخبار مصر - استقبل مستشفى راشد التخصصى بسوهاج مسنة تبلغ من العمر 63 عاما تقيم بناحية قرية أولاد حمزة مصابة بطلق نارى بالعضد الأيسر على إثر قيام نجلها بالعبث بسلاح نارى بالمنزل.

 

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات يفيد بإصابة مسنة بطلق نارى وتم نقلها في حالة سيئة إلى مستشفى راشد التخصصى لتلقى العلاج.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات إصابة "هند م ع ع" 63 سنة ربة منزل وتقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات  بطلق ناري بالعضد الأيسر فتحتي دخول وخروج.

 

وبسؤال المصابة قررت بأنه أثناء قيام نجلها "حسن س م ح"  26 سنة سائق بالعبث بسلاح ناري بالمنزل خرجت منه طلقة بطريق الخطأ، مما أدي لحدوث إصابتها تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم فرد روسي محلي الصنع و"3" طلقات من ذات العيار بإرشاده .

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاب يصيب والدته بطلق نارى فى سوهاج أثناء العبث بسلاحه غير المرخص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق