اخبار مصر - اضبط مخالفة.. انهيار جوانب غرفة تليفونات ببنى سويف يعرض المارة للخطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

اخبار مصر - يشكو مواطنو مدينة بنى سويف العاصمة من وجود غرفة تليفونات قديمة انهارت جوانبها ما يعرض المارة للسقوط بداخلها نظرًا لوجودها بمنطقة يتجول بها المئات من المارة يوميًا .

"اليوم السابع" رصد الغرفة والتقى مواطنين للحديث عن المشكلة، ويقول ناصر البطل مدير مالى وإدارى اللجنة الطبية بالتأمين الصحي إن غرفة التليفونات أنشأتها الشركة المصرية للاتصالات بشارع أحمد عرابي  "البحر" على جانب الطريق، وأهملت وتركت منذ فترة فبدأت جوانبها فى الانهيار ما يهدد حياة المارة الذين يسيرون بهذه المنطقة الحيوية التى تضم محطة انتظار سرفيس "تندة ومقعد خشبي"، وماكينة تصوير مستندات بجوار الغرفة، وعلى الجانب الآخر من الطريق مبنى مؤقت لمكتب البريد الرئيسية يقع فى مواجهة الغرفة، علاوة على مبنى نقابة ونادى المعلمين ومطعم مأكولات فى الجانب الآخر من الطريق وعلى مسافة قريبة من الغرفة .

ويلتقط عصام محمد صاحب مقهى، أطراف الحديث قائلاً: برغم وجود غطاء علي الغرفة إلا أن جوانبها تنهار يومًا تلو الآخر،  وخوفًا من سقوط المارة ومن بينهم الأطفال وضعاف النظر وذوى الإعاقة بداخلها، وتعرض حياتهم للخطر، وضعنا بقايا من الطوب والحجارة على الأجزاء المنهارة من جوانب الغرفة ولكنها غير كافية و لم تحل المشكلة نظرًا لاتساع حجم الانهيار بشكل مستمر .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اضبط مخالفة.. انهيار جوانب غرفة تليفونات ببنى سويف يعرض المارة للخطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق