اخبار مصر - محافظ دمياط: الكشف على 1500 مواطن بالقافلة الطبية الشاملة فى كفر سعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

اخبار مصر - أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أنه تم توقيع الكشف الطبى بالمجان على 1500 مواطن ضمن فعاليات القافلة الطبية الشاملة، وبمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط بقرية المأمورية مركز كفر سعد، استكمالا لسلسلة القوافل الطبية بمراكز ومدن المحافظة لتقديم أفضل الخدمات الصحية لأبنائها.

وأشارت محافظ دمياط إلى أن القافلة شملت عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية وإجراء الأشعة والتحاليل وصرف الأدوية بالمجان، وكذا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحويل عدد من الحالات إلى المستشفيات للعلاج على نفقة الدولة، موضحة أنه تم تحويل 38 حالة لتلقى العلاج بالمستشفيات العامة، فضلاً عن تنظيم ندوات للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحى .

وتوجهت محافظ دمياط بالشكر لوزارة الصحة على تقديمها كل سبل الدعم الممكنة لهذه القوافل، والتى يتم تنفيذها تباعا بجميع أنحاء المحافظة بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبنائها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق